الاثنين، 19 مارس 2012

// لن تتوقف الحياة عند نهاية ما //


 لن اكون انا بعد اليوم ولن اسمح لنفسي بان اكون ضحية ... سابقى قوية كما عهدتني دائما ...
مهما حاول الزمن كسري فلن انكسر ابدا ولن اضعف مهما صار ربما تكون انت نقطة ضعفي الوحيدة لكني لن استسلم لالمي ولن اكون اضحوكة  الناس ولا علكة في فم كل شخص يكره ان يرى البسمة على شفتاي ...
لن تكون مشاعري أسيرة هواك المبهم ولن اترك قلبي معلق بين نعم ولا ولن استمر في حلم لن يتحقق ابدا...
لو كنت احببتني صحيح لما تخليت عني في اول فرصة اتيحت لك ... قلت اني حياتك فلم اكون سوى مرحلة في حياتك لا اقل ولا اكثر ... لم اكن سوى سلم دست عليه لتصل الي  فقط ... اعذرني على صراحتي هته...
 فانا ورقة  بيضاء جئت لتكتب عليها وبعدها تمزقها وترميها في القمامة ...
لن أكون أنا .. إن لم أدع غيمات حبي تفترش سماءك ...
من قال بأني أمنح قلبي للعابثين كي يقلبوا صفحاته باستهتار ...أنا لم اعد اسكن  قلبك وانا  لم اعد انتظر منك اشارة البدء بحبك ولا اشارة  الانتهاء ..
لن أكون أنا .. إن لم تغرق في بحر كما غرقت أنا .. وإن لم تثمل كما ثملت أنا وإن لم تصرخ ألف  ااه ه  كما صرخت أنا ...لن اكون انا ...
اعرف بانه يمر العديد من الناس بحالة الحب، ثم الانفصال، وغالبا ما يكون الم الانفصال بحجم الحب الذي كان، ولان الحب مشاعر، كالحزن والفرح والغضب، فيجب أن لا تنتهي الحياة عند تجربة ما، بل نتعلم منها ونحذر في المرة القادمة ...
قد نرتكب أخطاء، ونختار شخصا قد يؤذي مشاعرنا، فيجب أن نحترم أيضا أخطاء الاخرين ونعترف بوجودها، ونترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي ...
وللشفاء لن اقوم بوصف علاج عشبي أو كيماوي لمساعدة ذوي القلوب المحطمة، ولكني ساحاول تخفيف المي واجدد نبض قلبي ليحب ويعشق من جديد برغم كل شيء ...
قد استغرق لنسيانك شهور وربما سنوات لاتجاوز خيبتي في النهاية يجب أن يعود نبض قلبي ليرقص من جديد فهذه هي سنة الحياة ...

هناك تعليق واحد:

  1. chkon hada akhti li sala m3ak 0 c vrai maghadich twkaf lhayat and chi nihaya rah madam insan 3aych wmadam kayt3raf 3la chkhas khrin i9dar m3a liyam imot lhob lwl witzad hob akhor fhmti akhti wkitaba dyalk ghziwla wlah tbark lah 3lik

    ردحذف